الأربعاء, 23 آب/أغسطس 2017
Blue Red Green

  • أخبار سريعة
أخبار قانونية: رئيس القضاء يصدر قرارا بتخفيض رسوم تسجيلات الاراضي - الجمعة, 20 شباط/فبراير 2015 08:36
أخبار قانونية: البشير يطلع على أداء السلطة القضائية - الإثنين, 05 كانون2/يناير 2015 20:20
أخبار قانونية: رئيس القضاء يوجه بالاهتمام بقضايا المال العام - الإثنين, 05 كانون2/يناير 2015 20:15
الرئيسية حقوق الملكية الفكرية

حقوق الملكية الفكرية

قد تحتوي المعلومات والصور والفيديو المقدمة أو المعروضة أو الظاهرة على الموقع الالكتروني والبرامج المستخدمة فيما يتصل بالموقع الالكتروني، قد تحتوي على معلومات سرية أو معلومات محمية بموجب حقوق الملكية الفكرية. وما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك، فإن جميع حقوق الملكية الفكرية المرتبطة بالموقع الالكتروني أو المعلومات أو الصور أو الفيديو المقدمة أو المعروضة أو الظاهرة على الموقع الالكتروني هي ملكية حصرية لموقع قوانين السودان على الأنترنيت.

 وما لم تتم الإشارة إلى عكس ذلك، فإن العلامات التجارية التي تظهر على الموقع الالكتروني هي علامات تجارية مسجلة وغير مسجلة أو محمية وهي خاصة بموقع قوانين السودان على الأنترنيت أو هي علامات تجارية مرخصة لموقع قوانين السودان على الأنترنيت من قبل الغير.

لا يجوز تفسير أي شيء مذكور في هذا الموقع الالكتروني على أنه منح، سواء صراحة أو غير ذلك، لأي ترخيص أو حق باستخدام أي علامة تجارية معروضة على الموقع الالكتروني من دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من موقع قوانين السودان على الأنترنيت أو من الغير الذي يكون صاحب تلك العلامات التجارية.

يراعي موقع قوانين السودان على الأنترنيت حقوق الملكية الفكرية للآخرين، ونطلب من مستخدمي موقعنا مراعاة ذلك أيضًا.

 موقع قوانين السودان على الأنترنيت ليس مسؤولاً عن محتويات المواقع الأخرى التي قد تجدها أو تدخل إليها عند استخدام وصلالتنا. قد تكون المواد التي تتوفر في المواقع الأخرى محمية بموجب حقوق المؤلف وبموجب قوانين الملكية الفكرية في الولايات المتحدة ، قطر ، السودان و/أو في الدول الأخرى. إنَّ شروط استخدام تلك المواقع هي التي تحكم استخدامك لتلك المواد، وليست شروط خدمة موقع قوانين السودان على الأنترنيت .

إنَّ سياسة موقع قوانين السودان على الأنترنيت أن تقرر، في الظروف المناسبة وبمحض إختيارها، وقف و/أو إنهاء حسابات المستخدمين الذين ينتهكون حقوق المؤلف أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية لموقع قوانين السودان على الأنترنيت و/أو غيره أو ينتهكونها بشكل متكرر.

إشعار ادعاءات مخالفات الملكية الفكرية ووكيل الإشعار:

هذا الإجراء خاص بمسائل حقوق المؤلف وغيرها من مسائل الملكية الفكرية فقط. لن يتم الرد على المراسلات التي تتعلق بأي مواضيع أخرى. للإبلاغ عن إساءة الاستخدام وغيرها من الأمور المثيرة للقلق المتعلقة بذلك، يُرجى الإتصال بمشرف الموقع عبر العنوان البريدي التالي : ( عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ).

إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق المؤلف، أو أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد تمت مخالفتها بخلاف ذلك، يرجى تزويد وكيل موقع قوانين السودان على الأنترنيت للإشعارات بالمعلومات التالية ("إشعارك"):

(1)    التوقيع الإلكتروني أو الفعلي للشخص المفوض بالتصرف نيابة عن مالك حقوق المؤلف أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية.

(2)    وصف العمل المحمي بموجب حقوق المؤلف أو غيره من حقوق الملكية الفكرية التي تدعي انتهاكها.

(3)    وصف للموقع الذي توجد فيه المواد التي تدعي انتهاكها في موقع قوانين السودان على الأنترنيت.‎ ، مع تفاصيل كافية تمكننا من إيجادها في الموقع (في معظم الظروف نكون بحاجة إلى URL).

(4)    عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني.

(5)    إفادة منك باعتقادك بحسن النية بأن الاستخدام المتنازع عليه لا يصرح به مالك حقوق المؤلف أو حقوق الملكية الفكرية ولا من قبل وكيله ولا بموجب القانون.

(6)    إفادة منك تقدمها بموجب عقوبة الحنث بالقسم بأن المعلومات الواردة أعلاه في إشعارك صحيحة وأنك مالك حقوق المؤلف أو حقوق الملكية الفكرية أو المفوض بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق المؤلف.

في بعض الظروف، لإبلاغ المشترك أو صاحب الحساب أو المضيف الذي قدم المضمون الذي يدعي انتهاكه والذي أوقف موقع قوانين السودان على الأنترنيت إمكانية الوصول إليه، قد يقدم موقع قوانين السودان على الأنترنيت.‎ نسخة من إشعار سار يتضمن اسم المشترك أو صاحب الحساب وعنوان بريده الإلكتروني.

يمكنك الاتصال بوكيل موقع قوانين السودان على الأنترنيت‎ لإشعارات ادعاءات انتهاك حقوق المؤلف أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية على العنوان التالي: 

بالبريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أو بالفاكس: 0097444322739


           

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

  إشترك في القائمة البريدية

  إبحث في الموقع

  • أخبار قانونية

  • عقود

  • جرائم محلية

  • قواعد فقهية